القرآن الكريم » الانشقاق

احفظ السورة مع التفسير الكامل لها فقط قم بإختيار التفسير ثم اضغط على حفظ

إِذَا السَّمَاءُ انشَقَّتْسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 1وَأَذِنَتْ لِرَبِّهَا وَحُقَّتْسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 2وَإِذَا الْأَرْضُ مُدَّتْسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 3وَأَلْقَتْ مَا فِيهَا وَتَخَلَّتْسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 4وَأَذِنَتْ لِرَبِّهَا وَحُقَّتْسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 5يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ إِنَّكَ كَادِحٌ إِلَىٰ رَبِّكَ كَدْحًا فَمُلَاقِيهِسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 6فَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 7فَسَوْفَ يُحَاسَبُ حِسَابًا يَسِيرًاسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 8وَيَنقَلِبُ إِلَىٰ أَهْلِهِ مَسْرُورًاسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 9وَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ وَرَاءَ ظَهْرِهِسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 10فَسَوْفَ يَدْعُو ثُبُورًاسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 11وَيَصْلَىٰ سَعِيرًاسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 12إِنَّهُ كَانَ فِي أَهْلِهِ مَسْرُورًاسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 13إِنَّهُ ظَنَّ أَن لَّن يَحُورَسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 14بَلَىٰ إِنَّ رَبَّهُ كَانَ بِهِ بَصِيرًاسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 15فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 16وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 17وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 18لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 19فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 20وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لَا يَسْجُدُونَ ۩سورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 21بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 22وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 23فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 24إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍسورة الانشقاق - عدد الآيات 25 - الآية 25

كتب عشوائيه

  • المفطرات المعاصرةالمفطرات المعاصرة : فلما فرغ الشيخ خالد بن علي المشيقح - حفظه الله - من شرح كتاب الصيام من زاد المستقنع، شرع في بيان بعض المفطرات المعاصرة التي استجدت في هذا الوقت، فبيّنها وبيّن الراجح من أقوال العلماء ... فشكر الله للشيخ ونفع به الإسلام والمسلمين وغفر له ...

    المؤلف : خالد بن علي المشيقح

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/174487

    التحميل :

  • مكارم الأخلاقمكارم الأخلاق: أصل هذا الكُتيب محاضرة ألقاها الشيخ - رحمه الله - في المركز الصيفي بمعهد عنيزة العلمي ضمن جهوده التربوية المُوفقة لأبنائه الطلاب، وإسداء النصح الصادق لهم، والتوجيه العلمي والعملي للتحلِّي بالفضائل، والتخلُّق بالآداب الإسلامية الحسنة، تأسيًا برسولنا محمد - عليه الصلاة والسلام -.

    المؤلف : محمد بن صالح العثيمين

    الناشر : دار الوطن http://www.madaralwatan.com - موقع الشيخ محمد بن صالح العثيمين http://www.ibnothaimeen.com

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/348436

    التحميل :

  • نبوءات بظهور الرسول صلى الله عليه وسلمرسالةٌ تحتوي على بعض النبوءات التي دلت على ظهور الرسول - صلى الله عليه وسلم -، وهي عبارة عن اقتباسات من الكتاب المقدس فيها البشارة بنبي آخر الزمان - عليه الصلاة والسلام -، وقد أتت تحت العناوين التالية: 1- المزامير تبشر بصفات نبي آخر الزمان. 2- المسيح يبشر بالبارقليط. 3- محمد - عليه الصلاة والسلام - في نبوءات أشعياء. 4- من هو الذبيح المبارك. 5- موسى - عليه السلام - يبشر بظهور نبي ورسوله مثله. 6- هل الاصطفاء في بني إسرائيل فقط؟

    الناشر : موقع رسول الله http://www.rasoulallah.net

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/320028

    التحميل :

  • رسول الله صلى الله عليه وسلم مع الشبابرسول الله صلى الله عليه وسلم مع الشباب: لقد ضرب النبي - صلى الله عليه وسلم - أروع الأمثلة في تعامله مع الناس عامة، ومع الشباب خاصة قبل البعثة وبعدها، مما حبَّب الناس إليه وألفهم عليه، فكان يثق في شباب الصحابة، ويستأمنهم على أمورٍ خاصة، وقد كانوا - رضوان الله عليهم - على مستوى المسئولية في ذلك، وفي هذا الكتاب مختصر بعض النماذج لهؤلاء الشباب الذين اعتنى النبي - صلى الله عليه وسلم - بتربيتهم وتعليمهم.

    الناشر : موقع رسول الله http://www.rasoulallah.net

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/323296

    التحميل :

  • مفهوم الحكمة في الدعوةمفهوم الحكمة في الدعوة: فهذه كلمات في الحكمة والدعوة دعا إليها - في تقديري - ما يلحظ في الساحة من نشاط يقوم به رجال أفاضل يدعون إلى الله، ويلاقون في دعوتهم ما يلاقيه من يقوم بمهمتهم في الماضي والحاضر وفي كل حين، فهي سنة الله في الحاضرين والغابرين. والدعوة إلى الله هي طريق المرسلين. وقد لاقى أنبياء الله في ذلك ما لاقوا من العنت والصدود والإباء والاستكبار من لدن فئات كثيرة، وطبقات كبيرة من الملأ الذين استكبروا. وفي هذه الكلمات سوف ينحصر الكلام على الحكمة بيانا لمعناها وإيضاحا لمدلولاتها.

    المؤلف : صالح بن عبد الله بن حميد

    الناشر : موقع الإسلام http://www.al-islam.com

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/144922

    التحميل :

اختر القاريء


اختر اللغة

اختر سوره

اختر التفسير

كتب عشوائيه

المشاركه

Bookmark and Share